تمتع برحلة نهر فارتينا دارسي حيث المياه الصافية والطبيعة الخضراء – تأجير سيارات في تركيا مع سواق خاص يتكلم العربية

نهر فارتينا دارسي في ريزا Firtina River

يعتبر نهر فارتينا من أجمل معالم السياحة في تركيا والتي تتميز بها مدينة ريزا ، حيث يتمتع النهر بمياه صافية متدفقة كما أنه يمتد مسافة 57 كيلو متر ، مما يجعله أحد أطول الأنهار في تركيا.

ويتميز بوجود عدد من الجسور على امتداده والتي تحمل الطراز العثماني مما يعطيه شكلاً أروع ، سوف تستمتع كثيراً بالتجول على الجسور والتقاط بعض الصور الرائعة للنهر و الجسر معاً.
كما أن متعة المشي على ضفاف النهر لا يمكن تجاهلها حيث يمكنك إستئجار بعض الدراجات الهوائية أو النارية أو حتى الدراجات رباعية الدفع والسير بها على امتداد النهر.

هذا و تتواجد أيضاً على الضفاف عدد من النوادي الرياضية التي تساعدك في ممارسة الرياضة المائية على مستوى النهر والتي تعد من أكثر الأنشطة متعة ، حيث يمكنك إستئجار القوارب والمجاديف وحتى الزوارق المطاطية القابلة للنفخ ، وتجربة الطفو بها على النهر الجاري ، وإذا كنت من محبي المغامرة فلك أن تجرب رياضة التجديف.

واختم جولتك بوجبة شهية في أحد المطاعم المتواجد على ضفاف النهر والتي تعد وجبات بسيطة وشهية جداً .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سواق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً