كاليتشي في انطاليا مدينة تاريخية تعاقبت عليها حضارات مختلفة – استئجار سيارات مع سائق عربي في اسطنبول

كاليتشي Kaleiçi مدينة تفوح في أزقتها رائحة التاريخ العريق للإمبراطوريات القديمة في أنطاليا ، وتعرف باسم أنطاليا القديمة، فهي تمثل المركز التاريخي للمدينة، وتقع في الجزء الشرقي من مركز مدينة أنطاليا، على طول ساحل البحر المتوسط.

تحيط بهذه المدينة أسوار من الحجارة الضخمة ، مليئة بالآثار التي تعود إلى حضارات مختلفة تعاقبت على المدينة ، كالرومانية والبيزنطية والسلجوقية وكذلك العثمانية، التي تركت بصمتها على المدينة ومعمارها.

وما يميز المنطقة أنها ما زالت تحتفظ بآثارها وأسوارها وشوارعها والضيقة منذ العهد البيزنطي، بالإضافة إلى التأثير الذي تركته الإمبراطورية العثمانية في تشكيل منارات وجوامع المدينة.

عند تجولك في طرقات كاليتشي الضيقة والمتعرجة ستجد في طريق العديد من المطاعم والمقاهي والفنادق الصغيرة ، والمحال الصغيرة المتخصصة ببيع الهدايا التذكارية، والحلويات والبهارات، وبعض هذه الطرق تصل إلى منطقة الميناء القديم، حيث المشهد الساحر للبحر الهادئ واليخوت، ومطاعم المأكولات البحرية الطازجة.

لذلك عزيزي السائح لا تفوت زيارة مدينة كاليتشي العريقة التي تعد رمز من الرموز السياحية المهمة في أنطاليا.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً 

ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

قبايلي لزهر
25/01/2019
روعة في الجمال وراحة البال، ان شاءالله اول رحلة لي في حياتي سابدا بها

اترك تعليقاً