بحيرة كارا غول في أنقرة مكان مميز للسهر وحفلات الشواء مع العائلة – تأجير سيارة مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول

بحيرة كارا غول Ankara Karagöl

تعد بحيرة كارا غول ( البحيرة السوداء ) من أجمل الأماكن السياحية في أنقرة والتي تروي قصة الجمال الطبيعي الذي تتمتع به العاصمة التركية ، وهي بحيرة هادئة تمتاز بصفاء مياهها ، وتحيط بها مجموعة من الأشجار الخضراء التي تُشكل ظلاً يحجب حرارة الشمس.

يمكنك عزيزي السائح زيارة البحيرة والتمتع بمنظرها الساحر ، والقيام بجولة داخلها على متن القوارب الصغيرة الموجودة على ضفافها ، أو القيام برحلة تخييم مميزة بجانبها.
والذهاب إلى هناك لا يقتصر على البحيرة فقط وإنما يمكن الاستمتاع برحلات مثيرة في الجبال المحيطة بالبحيرة والقيام بسهرات جميلة ، وحفلات شواء مع العائلة والأصدقاء.
يحظى هذا المكان بقدوم الزوار من كل أنحاء العالم ، وإقبال كبير من السكان المحليين ،كما تتواجد مجموعة من المطاعم قرب البحيرة والتي رغم بساطتها تقدم أشهى وجبات الأطعمة التركية.
كما وتوجد بعض المقاهي التي تقدم أنواع مختلفة من المشروبات ، حيث يمكنك الجلوس والتنعم بالهدوء ، والتمتع بمشروبك المفضل بجانب أحد أجمل البحيرات التي قد تراها عيناك .

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً