متحف زلفى المفتوح من أشهر المتاحف التي تشكلت بسبب الطبيعة في تركيا- تأجير سيارات في تركيا مع سواق خاص
متحف زلفى المفتوح Zelve Open Air Museum
 
يعتبر متحف زلفى المفتوح Zelve Açık Hava Müzesi من أهم معالم السياحة في تركيا وأجملها ، يقع في كابادوكيا وتحديداً في قرية أكتابيه ، و هو عبارة عن منحدرات صخرية طبيعية ، يوجد فيها العديد من الكهوف التي تشكلت على مرّ الزمان بسبب عوامل التعرية.
واكتسب المتحف أهميته منذ ما يقارب المئة عام ، حيث أنه لم يكن قبلها من الوجهات التي تعتبر محط الأنظار ، ولكنها اليوم بكهوفها ومعابدها والأماكن الطبيعية والبيوت التي توجد فيها، أحد أهم المناطق التي تشهد إهتماماً كبيراً من قبل السكان المحليين للمدينة أو حتى القادمين من خارجها.
يقصد المتحف عدد كبير من السياح على مدار العام ، وذلك لمشاهدة جمال المتحف المميز ، و لتوفر العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكن للسائح القيام بها، كالتجول بين أرجاء القرية ، والتعرف على معابدها وكنائسها التي هجرت منذ زمن بعيد ، ومشاهدة اللوحات الدينية القديمة ونماذج العمارة الكبادوكية والتقاط الصور التذكارية ،أو القيام برياضة تسلق الصخور التي لا يمكن القيام بها في كل مكان.
لا تتوقف حدود المتعة في المتحف عند هذا وحسب ، حيث أن المكان يؤمن أيضاً العديد من المطاعم التي تقوم بإعداد أشهى وجبات الأطعمة التركية التقليدية ، وكذلك الأطعمة التابعة للمدينة ، كما تتواجد المقاهي التي تقدم ألذ أنواع العصائر و المشروبات ضمن صالاتها التي تنعم بجو من الهدوء والراحة .

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً 
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

13/03/2019
I located your internet site from Google and also I need to say it was a fantastic find. Many thanks!

اترك تعليقاً