تعرف على متحف زكي مورين للفنون أحد أشهر المعالم السياحية في بودروم – إيجار سيارة مع سواق عربي في تركيا

متحف زكي مورين للفنون ZEKİ MÜREN SANAT MÜZESİ

ولد الفنان التركي زكي موران في مدينة بورصة في 6 ديسمبر 1931 ، واشتهر صوته بالإقناع والتعبير الدقيق في الغناء في كل من الموسيقى الكلاسيكية التركية والأغاني المعاصرة.

وحصل على مئات الجوائز الموسيقية والفنية عندما كان على قيد الحياة ، ووفقاً لوصيته تم تحويل منزله الذي كان يعيش فيه بمدينة بودروم إلى متحف.

وفي عام 2000م تم فتح المنزل من قبل وزارة الثقافة على أنه متحف الفنان زكي موران تكريماً له فقد كان مغني وممثل وملحن تركي شهير ، شارك في تأسيس شق مهم من الموسيقى التركية، ما يجعل المتحف ضمن أفضل أماكن السياحة في بودروم.

يتكون المنزل من طابقين وتحيط به حديقة أمامية وحديقة خلفية وأبقيت الغرف كما كانت في الأصل حيث يتم عرض كافة ملابسه وجوائزه وسجلاته وصوره ، وعناصر الحياة اليومية لموران بعناية داخل هذا المنزل.

على الرغم من أنه كان غنياً كان يعيش حياة بسيطة ، حيث يمكن لزوار المتحف ملاحظة ذلك ، والمميز عند المشي داخل الغرف سماع أغانيه من خلال مكبرات الصوت الموجود داخل المنزل.

وضعت السيارة الأمركية المفضلة لديه في حديقة منزله مع رافعة ويمكن للزوار رؤية السيارة من الخارج ولكن لا يمكن لمسها.

ويزور المتحف سنوياً حوالي 100 ألف سائح وتوجد شاشة عرض في الطابق السفلي تعرض نمط حياة زكي موران والجوائز التي حصدها وكذلك أزياءه في كل مرحلة من حياته.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً