مدينة ألعاب وندر لاند أوراسيا في أنقرة حين تجتمع المتعة والإثارة – إيجار سيارات مع سائق عربي في اسطنبول تركيا

مدينة ألعاب وندرلاند أوراسيا في أنقرة Ankara Wonderland Eurasia

تعد مدينة ألعاب وندرلاند أوراسيا المعروفة أيضاً باسم انقابارك أكبر مدينة ملاهي في أوروبا ، وقد تم افتتاحها مؤخراً لتكون رمز فخر لتركيا ، فهي تحتوي على 2100 لعبة متنوعة بين الضخمة والمتوسطة والصغيرة.

وقد تم إنشائها من قبل بلدية العاصمة أنقرة فوق مساحة قدرها 1.3 مليون متر مربع ، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية ، وتضم ألعاباً خاصة للمرح في فصل الشتاء وأخرى في الصيف لتكون مناسبة للزوار في مختلف الأوقات.

ولعشاق الإثارة والمغامرات نصيب كبير من المتعة ، حيث تحوي الحديقة أربعة عشر أفعوانية ( قطار الموت ) ، وفيها أعلى عجلة دوارة في تركيا ، ولعبة الظلام الرقمية بالإضافة لساحات للموسيقا والرقص منها المضيئة وأخرى في المياه .

تأخذ الحديقة زوارها رحلات للماضي ، حيث أنها تضم مجسمات معمارية للتراث الثقافي العالمي بدءاً من العصر الحجري حتى عصر الدولة السلجوقية ، ومن الإمبراطورية العثمانية إلى عصر التكنولوجيا ، ناهيك عن أنها تضم أكثر من مليوني نوع من النباتات والأشجار ، وفيها موقف سيارات ضخم يتسع نحو 6800 سيارة .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبول سبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة إيجار سيارات مع سائق عربي في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً