قرية أوزنجول طبيعة خضراء رائعة تحتضن أجمل البحيرات في العالم – آجار سيارة مع سواق خاص في اسطنبول
سنتحدث في مقالنا هذا عن قرية اوزنجول Uzungöl والطبيعة الساحرة في هذه القرية الريفية التابعة لولاية طرابزون في الشمال التركي ، والتي تقع في وادٍ بين مرتفعات جبلية تتوسطها بحيرة اوزنجول الرائعة والتي تعني البحيرة الطويلة ، حيث تطل القرية على البحيرة وتحيط بها الغابات ويغطي الضباب أجوائها في أغلب الأوقات مما يضيف على المكان جمالاً لا يوصف.
يرتداها السكان المحليين والسياح للاستمتاع بالمشهد الطبيعي الآسر مع الغابات الخضراء التي تحيط بها، ومشاهدة مدرجات الشلال المتواجدة فيها ، والسباحة والتخييم وممارسة جميع الرياضات المائية والمشي والتجوال حول البحيرة ، والصيد وإقامة حفلات الشواء الخاصة ، كما بالإمكان زيارة مزارع الأسماك في المنطقة واختيار وجبة الغداء اللذيذة المقدمة هناك ، حيث تشتهر أوزنجول بسمك السلمون النهري الذي يعيش في المياه الباردة فقط.
تعد هذه القرية محمية طبيعية فيها الكثير من الأنواع الفريدة والنادرة كالنباتات المتواجدة في غابات القوقاز التي تقع على ساحل البحر الأسود، ومثل أشجار الصنوبر ذات الألوان العديدة المميزة، وفي القرية العديد من الحيوانات البرية التي تعيش في المحميات الطبيعية مثل غزال الرو الفريد من نوعه.
يوجد العديد من الأماكن في القرية التي تكون مجهزة ليتمكن السائح من تسلق الجبال فيها بهدف مشاهدة القرية من الأعلى والتمتع بالمناظر الرائعة، حيث إن هذه القرية تكتسي بحلة بيضاء شديدة الروعة في فصل الشتاء بسبب تساقط التلوج بوفرة عليها.

أما في فصل الصيف فتبدو هذه القرية جميلة باللون الأخضر الناتج من النباتات والغابات فيها، ومن بعض الأماكن التي تستحق الزيارة في القرية بحيرة السمك التي تمتد لتصل حتى وادي هالديزين، وفيها بحيرة أيجر التي ترتفع ألفين وسبعمائة متر عن سطح البحر.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً 
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً