تعرف على جمال مدينة أوردو Urdu لؤلؤة البحر الأسود الساحرة – آجار سيارة في تركيا مع سواق يتكلم العربية

مدينة أوردو Urdu

تقع مدينة أوردو شرق منطقة البحر الأسود شمال تركيا، تغري بسحرها ومفاتنها كل سائح بزيارتها، حيث تمتاز بالطبيعة الخلابة، وشواطئها النقية، وجوها المعتدل.

كما تلقب ولاية أوردو التركية، بقلب الشمال، وقطعة من الجنة، وأرض الهدوء، ومدينة الأوكسجين ،وتعني كلمة أوردو في اللغة التركية ( معسكر الجيش ) ، ووفقاً للروايات التاريخية، فالمدينة تُعد من أقدم مدن الاستيطان في تاريخ البشرية ، وتشير بعض المراجع التاريخية، إلى أن الإنسان سكن أوردو منذ 3000 عام قبل الميلاد.

تتميز اوردو عن باقي المحافظات بسحر طبيعتها المهيب، وبجوها المعتدل، وبكرم أهلها وحسن ضيافتهم، وبشواطئها الطويلة والنقية، حيث يختلط اللونان الأخضر مع الأزرق، وتشتهر بكونها عاصمة لإنتاج البندق عالمياً ، وهي تقيم مهرجان البندق الذهبي في شهر أيلول سبتمبر، من كل عام.

ودخلت المدينة التصنيف العالمي من حيث وجود مطارها في وسط مياه البحر الأسود، لتكون بذلك الثالثة على مستوى العالم، وقبيل تدشين مطارها الجديد على سطح البحر، رسمت مدينة أوردو معالم سياحية تحاكي بها متطلبات السياحة العربية والعالمية.

تمتلك أوردو جبالًا وسهولًا تمتد من أقصى المدينة لأقصاها، كما أنها مغطاة بثوب أخضر نسجته أشجار الصنوبر والبندق، وتحرص المدينة في عيد الربيع، الذي يتزامن مع إجازة الصيف لكثير من البلدان العربية، إبراز ثقافتها وتراثها الخاص في كل شيء تقريبًا، فالمأكولات في الشوارع، وكذلك المعروضات من الملابس، والهدايا التذكارية، كلها تحمل شيئاً من هذا التراث.

وتمتلك أوردو شاطئًا رمليًا يعد من أنظف الشواطئ، وأطولها في منطقة شرق البحر الأسود، إضافة إلى وجود السواحل والشلالات والأنهار التي تسير هادئة بين جبالها.

بات الوصول إلى ولاية أوردو أسهل وأسرع بكثير، بعد أن تم تدشين أول مطار من نوعه في تركيا، والثالث من نوعه على مستوى العالم، وهو مطار (أوردو – غيرسون) ، الذي شيد داخل البحر على جزيرة اصطناعية، وبات السفر من إسطنبول نحو أوردو يستغرق نصف ساعة فقط.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً