تعرف على مول تيبه نوتيلوس في اسطنبول المتميز بتصميمه الفريد – تأجير سيارات مع سواق خاص في تركيا

مول تيبي نوتيلوس في اسطنبول Tepe Nautilus AVM

يعتبر مول تيبي نوتيلوس واحداً من أفضل وأكبر مجمعات التسوق في اسطنبول التي تستقطب أعداد كبيرة من السُكّان المحليين والسياح بفضل موقعه بالقُرب من ميناء كاديكوي وبحر مرمرة وأنشطته التجارية والترفيهية الرائعة وتصميمه المُبهر.
حيث يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 170 ألف متر مربع مع موقف سيارات فسيح يتسع لنحو 2700 سيارة ، كما أنه يستطيع استقبال 50 ألف زائر ، مما جعله أحد أهم المناطق السياحة في اسطنبول.
يُمكنك عزيزي السائح بدايةً التجول في أرجاء المول وفي مُحيطه والاستمتاع بتصميمه المعماري الذي يأخذ هيئة البحر مُضاهياً هوية مدينة اسطنبول البحرية، ثم القيام بجولة التسوق من 130 علامة تجارية محلية وعالمية شهيرة ، تحوي أحدث ما صممته الموضة العالمية من ملابس نسائية ورجالية، وكذلك ملابس الأطفال ،كذلك ستجد جميع مُستلزمات المنزل الغذائية والأجهزة الكهربائية والالكترونية.
كما يُعد تيبي نوتيلوس مول اسطنبول مُلتقى ترفيهي مثالي لجميع أفراد الأسرة حيث يُمكنهم مُتابعة أحدث أفلام السينما العالمية من خلال 8 شاشات عرض وأنظمة صوت حديثة ، ويُمكن للأطفال والشباب وكذلك البالغين مُمارسة لعبة البولينج المُفضّلة لديهم من خلال الصالات الحديثة كاملة الإعدادات التي يوفرها المول.
كما يُمكنكم الاستمتاع بوجبة محلية أو عالمية شهية وكذلك وجبات ماك وكنتاكي السريعة والمُفضّلة للأطفال أو مشروب مُنعش لذيذ عبر 16 مطعم ومقهى في المجمع.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات مع سواق خاص في تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً