مرتفعات بارشمبا وبحيرتها في اوردو من أجمل الأماكن الطبيعية في تركيا – تأجير سيارات في تركيا مع سواق يتكلم العربية
Perşembe Yaylası

مرتفعات بارشمبا في اوردو Perşembe Yaylası

تشتهر مدينة اوردو Ordu في تركيا بمعالمها الطبيعية الساحرة ومن بين هذه المعالم مرتفعات بارشمبا الخيالية.
تتميز مرتفعات بارشمبا بجمالها الخلاب فهي تبدو مثل لوحة فنية ، ويعود هذا إلى ما تضمه من جماليات مائية ونباتية ، حيث تتغنى المرتفعات ببساط أخضر تتخلله العديد من الأشجار والأزهار الملونة ويتزين بجملة من المسطحات المائية ، إضافةً لهوائها العليل والنقي ،وهذا ما جعلها مقصداً للعديد من السياح المحليين والعالميين.
عند صعودك لأعلى الهضبة سترى العديد من الأكواخ المتناثرة هنا وهناك في شكل قرى تحيط بالبحيرة المعروفة باسم بحيرة بارشمبا ، وأكثر ما سيثيرك وسط هذا المشهد هو الجدول المائي الذي يغذي المرتفعات والمراعي في شكل أفعى ملتوية على طول المرتفعات ، ما يجعل المنظر مشهداً لايمكن وصفه.
وعند زيارتك للبحيرة ستجد العديد من المطاعم والأكواخ التي تقدم خدمات رائعة حيث يمكن أن تحظى بوجبة شهية من اللحم المشوي اللذيذ الذي تشتهر به المنطقة ، كما تتوفر على ضفافها مساحة خاصة بالأطفال للعب والمرح ، ويمكنك التجول في المنطقة المحيطة بالبحيرة على صهوة الحصان أو في عربة الخيل ، ولك أيضاً أن تستأجر أحد القوارب لتقوم بجولة لطيفة داخل البحيرة العذبة والاستمتاع بمشاهدة البط وإطعامه.
بالإضافة لذلك يمكنك تسلق الجبال والتنزه مع أطفالك ضمن مساحات المرتفعات الخضراء التي ستأخذكم إلى عالم آخر مفعم بالجمال ، إلى جانب وسائل الترفيه الأخرى كالتسوق.
وقد يحالفك الحظ بحضور أحد فعاليات المرتفعات ، و أشهرها مهرجان المصارعة الحرة وسباق بارشمبا التقليدي الذي يقام في الطريق المعبَّد المقابل لها.
ولربما من أجمل الأنشطة التي تقام في مرتفعات بارشمبا هي التخييم لعشاق المغامرة أو استئجار أحد الأكواخ المتواجدة هناك.
ومن الأماكن التي ينصح بزيارتها وإقامة حفلات شواء فيها هي الغابات المحيطة والشلال الصغير المتواجد في المرتفعات.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبول سبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سواق يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً