شارع وسوق عثمان بيه أحد أكثر الأماكن السياحية في اسطنبول جذباً للسياح – استئجار سيارات مع سواق خاص في تركيا
تشتهر مدينة اسطنبول التركية بكثرة الأسواق الشعبية والكبيرة فيها ، ويعتبر سوق عثمان بيه في اسطنبول Osmanbey Çarşısı من أكثر الأماكن السياحية في اسطنبول جذباً للسياح حيث خصص هذا السوق للملابس النسائية إضافة لوجود بعض المحلات للألبسة الرجالية.
هذا وأثبت شارع عثمان بيه جدارته حيث تميز بجودة المنتج واليد العاملة الخبيرة ، وقد أصبح من أهم المراكز التجارية المتخصصة في الألبسة على مستوى العالم ، ومن الأسواق الراقية في تركيا.
ويقع السوق في حي شيشلي أحد أرقى أحياء مدينة اسطنبول ، وعلى مدى السنوات السابقة بدأت النساء بالذهاب الى شارع عثمان بيه للتسوق وشراء الألبسة حيث الجودة والنوعية الممتازة كانت من أهم الأسباب التي دفعت بالنساء لزيارة هذا السوق بكثرة.
ويتميز السوق بأنه من الأسواق الأولى التي تصمم وتنفذ وتنتج الألبسة بسرعة زمنية قصيرة ، حيث تجد فيه خبرات عظيمة في هذا المجال تجاوزت الأربعين عام ، ويتم بيع منتجات هذا السوق إلى الكثير من الدول والبلدان مثل روسيا ودول آسيا الوسطى والدول العربية.
ويحتوي شارع عثمان بيك في اسطنبول الكثير من الفنادق والأوتيلات الفاخرة والمتميزة ، أبرزها : فندق راديسون بلو ، فندق لاساغرادا ، فندق أركيد ، فندق هوليدي أون ، فيفوريت هوتيل ، فندق ماريوت اسطنبول شيشلي ، فندق دوار.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً