حديقة مون لايت أنطاليا المكان المثالي للاستمتاع بجمال البحر والطبيعة – سائق أمين في تركيا

تعتبر شواطئ مدينة أنطاليا عامة من أفضل شواطئ العالم ، فهي حاصلة على عدة جوائز عالمية أشهرها جائزة الرايات الزرقاء ، لذلك تعتبر المقصد الرئيسي للسياح الذين يقصدون تركيا من كافة أنحاء العالم.

سنتحدث في مقالنا عن حديقة مون لايت في أنطاليا Moon Light Parki‬ التي تعتبر من أهم حدائق وشواطئ كيمير Kemer ، فهي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال البحر والطبيعة.

تحتوي الحديقة على شاطئ نظيف يتميز بمياه صافية وطبيعة ساحرة ، وتقع في مدينة كيمر وتعد منتجع رائع على البحر الأبيض المتوسط بموقع مثالي لقضاء عطلة مريحة وممتعة بعيدة عن ضجيج وصخب المدن.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

15/02/2019
Very nice post. I just stumbled upon your weblog and wanted to say that I have truly enjoye surfing around your blog posts. In any case I will be subscribing to your feed and I hope you write again soon!

اترك تعليقاً