تعرف على مول مارك أنطاليا أحد أهم وأحدث المولات في مدينة أنطاليا – إيجار سيارات في تركيا مع سواق خاص

تعتبر أنطاليا ثاني أجمل الوجهات السياحة في تركيا بعد اسطنبول ، وتحوي العديد من مراكز التسوق التي تنتشر في عدة مناطق من المدينة، وتعتبر مولات أنطاليا من أهم أماكن الجذب و السياحة في أنطاليا فهي ليست مكاناً للتسوق فحسب بل تعد مركزاً للتسلية والترفيه.

سنتحدث في مقالنا عن مول مارك أنطاليا MarkAntalya AVM أحد أهم وأحدث المولات في مدينة أنطاليا ، كونه يقع بالقرب من المدينة القديمة تحديداً في منطقة مراد باشا التي هي أحد أهم المناطق السياحية في أنطاليا حيث يوجد فيها العديد من الأماكن التاريخية التي تستحق الزيارة كمسجد مراد باشا الشهير.

تم افتتاح المول عام 2013 على مساحة 51.000 متر مربع وطابق علوي يحوي العديد من المطاعم و المقاهي بجلسات داخلية وخارجية مطلة على المدينة ، و دار للسينما وأماكن مخصصة للعب الأطفال وأحدث موقف للسيارات في أنطاليا بسعة 3000 سيارة.

كما يحتوي على 150 متجر لماركات عالمية وتركية متنوعة بين متاجر للألبسة و الأحذية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والرياضة والمجوهرات والساعات و غيرها.

الوصول إلى المول سهل جدا لموقعه في وسط المدينة و بالقرب من موقف میترو أنطاليا ، و هو أحد الأسباب التي ساعدت في نجاح المول ليكون أحد أهم مراكز التسوق في أنطاليا.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

Fleur rouge
01/02/2019
ما شاء الخالق

اترك تعليقاً