شاطئ لارا في انطاليا حيث بإمكانك الاستمتاع بجمال البحر والسباحة وممارسة الرياضات الشاطئية المميزة – أفضل سعر لاستئجار السيارات في انطاليا

شاطئ لارا في انطاليا Lara Plaji

تقع مدينة أنطاليا على حوض البحر الأبيض المتوسط ،وتتميز بجمالها وسحرها وشواطئها الرائعة ، ويتميز شاطئ لارا انطاليا بأنه يعكس الصورة الطبيعية التي تتصف بها تركيا،إلى جانب الروعة التي اكتسبتها المدينة من خلال الأماكن الأثرية الموجودة فيها ، والتي يعود تاريخها إلى ما يقارب ال1800 عام .

يقع ساحل لارا في انطاليا في منطقة لارا جنوبي المدينة تحديداً ، وهو أحد أكثر الأماكن السياحية التي يقصدها الزوار بغرض التمتع بالهدوء والراحة النفسية التي يوفرها شاطئ لارى انطاليا .

يمتد ساحل لارى انطاليا على مساحات واسعة تبدأ من الجرف الحاد ، ويستقطب أعداداً كبيرة من سكان المدينة وسياحها ،حيث يتميز برماله الذهبية الناعمة كالحرير ، ومياهه الصافية ،حيث تستطيع من خلالها مشاهدة أسراب الأسماك التي تسبح فيه.

شاطئ لارا انطاليا


ويعتبر شاطئ لارا اليوم أحد أهم الوجهات السياحية التي يقصدها عدد كبير من الزوار بسبب الأنشطة الترفيهية المميزة التي تقدمها انطاليا لارا إلى جانب جمال الشاطئ، حيث يمكن للزوار التمتع بجلسات الإستجمام على البحر مباشرة ، كما بإمكانك عزيزي السائح الاستمتاع بجمال البحر والسباحة وممارسة الأنشطة الترفيهية المميزة والرياضات الشاطئية والسباحة والإستجمام واستئجار القوارب الخاصة والدراجات المائية.

ساحل لارا انطاليا


وكذلك من المتاح أيضاً في شاطئ لارى في انطاليا حضور أحد المهرجانات أو الحفلات الموسيقية التي تقام على الشاطئ والتي يحضرها عدد كبير من الناس من داخل تركيا وخارجها.

كما يوجد بالقرب من ساحل لارى في انطاليا عدد كبير من الفنادق التي تحوي المراكز الصحية، بالإضافة لعدد من المنتجعات السياحية، إلى جانب العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية التقليدية والمأكولات البحرية، كما ويوجد عدد كبير من المقاهي التي يمكنك الجلوس فيها والتمتع بواحد من المشروبات المفضلة لديك ضمن أحد أجمل شواطئ العالم وأكثرها روعة.


معالم سياحية قريبة من شاطئ لارا في انطاليا :

1- مصب شلال دودين في انطاليا

2- حديقة الفراشات في انطاليا


فنادق قريبة من شاطئ لارا في انطاليا :

1- فندق كلوب فالكون أنطاليا Club Hotel Falcon

2- فندق و منتجع تايتانيك بيتش لارا في أنطاليا Titanic Beach Lara Resort


كيفية الوصول الى شاطئ لارا في انطاليا

أين يقع شاطئ لارا في انطاليا ؟

منتجعات شاطئ لارا في انطاليا

مطاعم شاطئ لارا في انطاليا

مقاهي شاطئ لارا في انطاليا

فنادق شاطئ لارا في انطاليا

أفضل فندق في لارا انطاليا

أفضل مقهى في لارا انطاليا

أفضل مطعم في لارا انطاليا

لمعرفة التفاصيل تواصل معنا على الوتس آب من خلال الضغط على الرقم : 00905523252222

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير سيارات مع سواق خاص في تركيا Mercedes Viano لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

أفضل سعر لاستئجار السيارات في انطاليا – أفضل سعر لاستئجار السيارات في اسطنبول  – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222


تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً