لا تفوت رحلة جبل كارتبه خلال زيارتك لتركيا
لا تفوت رحلة جبل كارتبه خلال زيارتك لتركيا

يقع جبل كارتبيه صبنجه الثلجي شرق مدينة اسطنبول ويطل على مدينة سبانجا وبحيرتها الرائعة وتعني كلمة كارتبيه باللغة التركية (قمة الثلج) هذا ويبلغ ارتفاع الجبل 1650 متر ، ويعد من أهم المنتجعات السياحية خاصة في فصل الشتاء حيث يرتاده محبي رياضة التزلج.

يتميز جبل كارتبه سبانجا بوجود منتجع ثلجي (غرين بارك كارتبه Green Park Kartepe ) في قمة الجبل ، ويوفر المنتجع خدماته للسياح من معدات التزلج ، والدبابات الثلجية التي تجرها العربات في جولة رائعة في الغابة المغطاة بالثلوج ، بالإضافة لاحتوائه على بعض الألعاب الترفيهية للعائلات مثل لعبة الدواليب الهوائية وحبل القذف ، وتتوفر أيضاً عدة مطاعم تقدم مختلف المأكولات التركية ، فلا تفوت وجبة تركية شهية في مطاعم جبل كارتبه.

منتجع غرين بارك جبل كارتبيه ( المنتجع الثلجي في جبل كارتبيه صبنجة )


التزلج في جبل كارتبيه


دبابات الثلج في جبل كارتبيه


أجمل ما في الرحلة إلى كارتبيه هو التلفريك ( تلفريك جبل كارتبه سبانجا ) ، الممتد من أسفل الجبل لأعلى القمة حيث ستشاهد جمال غابات سبانجا من حولك ، كما يوجد أكواخ يمكن استئجارها والجلوس داخلها لاحتساء كوب من الشاي الساخن والاستمتاع بمنظر الأشجاء المغطاة بالثلوج.

تلفريك جبل كارتبه سبانجا


وعند ذوبان الثلوج يكتسي جبل كارتبه في تركيا بالثوب الأخضر والأزهار الملونة ليتحول إلى مكان للإستجمام والإسترخاء واستنشاق الهواء النقي.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تأجير سيارات مع سائق خاص يتكلم العربية في اسطنبول – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة سيارة عائلية مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق يتكلم العربية تتسع لأكثر من 14 شخصاً لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً