متحف اسطنبول للفن الحديث حيث تجتمع أصالة الماضي وحداثة المستقبل – تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق عربي

متحف اسطنبول للفن الحديث  İstanbul Modern Sanat Müzesi

يعتبر من المتاحف الضخمة التي تجمع بين أصالة الماضي وحداثة المستقبل ، تأسس عام 1987 ، بمساحة ثمانية ألاف متر مربع ،ويقع على ضفة مضيق البوسفور الأوروبية ، ويُحيط به الجمال والصفاء البحري ، ويوجد بجانبه أحد أقدم موانئ إسطنبول.

هذا ويضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الحديثة لفنانين أتراك ، و ينافس بجودته متاحف مشهورة في أوروبا على نفس المستوى والتخصص ، ويعد الخيار الأفضل لمحبّي الفنون المعاصرة سواء كانت بصرية ، تركيبية أو سمعية ، وغيرها من الفنون الحديثة.

يفتتح المتحف أيضاً العديد من المعارض الدائمة والمؤقتة ، حيث يضم صالات تعرض الصور الفوتوغرافية ، بالإضافة لصالات السينما وصالات مخصصة لورشات العمل الجماعية والبرامج التعليمية ، كما يحوي مكتبة واسعة تذخر بآلاف الكتب القيمة.

بعد الانتهاء من جولتك يمكنك زيارة متجر المتحف لشراء التحف والهدايا التذكارية ، ومن ثم التوجه إلى المطعم المجاور للمتحف والاستمتاع بتناول وجبة شهية على ضفة البحر .

يُمكنك أيضاً المرور على إحدى المعالم السياحية القريبة من المتحف لاستكمال جولتك السياحية مثل شارع الاستقلال الشهير ، و زيارة برج غَلَطة لمُشاهدة إطلالة بانورامية لاسطنبول من الأعلى .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق عربي لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً