تذوق ساندويتش السمك في مطاعم السمك في امينونو وجسر غلطة وتمتع بأجمل إطلالة على إسطنبول – تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق خاص

مطاعم السمك في امينونو وجسر غلطة

Galata Bridge – Eminönü

تعتبر منطقة أمينونو من أهم المناطق الحيوية في إسطنبول، حيث موقعها الجغرافي الهام عند تلاقي مضيق البوسفور بخليج القرن الذهبي، وأماكن أثرية قديمة مثل جسر غلاطة ،وبرج غلاطة ، والسوق المصري وغيرها.

ويعد سمك امينونو مذاق لا مفر منه لزائر إسطنبول ، فعلى متن قوارب خشبية قديمة عائمة فوق المياه، ومن مكانها في قلب إسطنبول النابض بالحياة، تأخذ وجبة السمك (الساندويتش) مكانها ضمن أجمل لوحة فنية تشرف على بحار إسطنبول، يقبل عليها الآلاف يوميا من الزائرين.

في منطقة أمينونو التاريخية، على ملتقى مضيق البوسفور وخليج القرن الذهبي، ترتصف القوارب ملتصقة ببعضها، حيث تشوى الأسماك، وتوضع داخل الخبز التركي مع الخضار، ليتلقفها زوار المكان من الأتراك والعرب.

ومن أجل الجلوس وتناول وجبة السمك في المكان التاريخي المزدحم، ربما تحتاج للانتظار ريثما تجد مكانا فارغا من الطاولات الممتدة على مقربة من القوارب، ولربما يحالفك الحظ فتجد مكانا جميلا، لتستمتع بوجبتك مع المنظر الجميل، وتمازج الثقافات في المكان.

مطاعم السمك في امينونو اسطنبول


القوارب المصممة على شكل تراثي، والتي تضم عدة قباب بطرازها العثماني، تحمل على متنها عددا من العاملين الذين ينشغلون بشوي الأسماك وتحضير السندويتشات حسب الطلب، ليتم نقلها إلى طاولات الزبائن، بشكل متواتر ومنتظم على مدار الساعة.

مطاعم السمك في سفن امينونو اسطنبول


كما يُعد جسر غلطة أحد أهم وأشهر معالم السياحة في اسطنبول الأوروبية بفضل ما يُوّفره من أجواء ترفيهية وأنشطة مُمتعة وإطلالة ساحرة على مياه البوسفور وأهم المعالم الواقعة على ضفافها، مع دوره الاستراتيجي في ربط الطرفين الشمالي والجنوبي من القرن الذهبي اسطنبول.

فإن كُنت عزيزي السائح من هُواة صيد الأسماك فيُمكنك الانضمام إلى قوافل الهُواة المُنتشرين بطول جسر غالاطة اسطنبول مُطلقين لصناراتهم العنان لصيد ما لذ وطاب من أنواع الأسماك المُختلفة والطازجة.

أما إن لم تكن من هُواة الصيد وأصابك الجوع وليس لديك الصبر الكافي لتأكل مما اصطادته يديك، فبإمكانك النزول للطابق السُفلي حيث تنتشر عشرات مطاعم السمك في جسر غلطة اسطنبول .

مطاعم السمك في جسر غلطة اسطنبول


وبالصعود إلى الطابق الثاني من جسر غلاطة اسطنبول يُمكنكم الاستمتاع بإطلالة ساحرة على البحر ومُشاهدة العبّارات البحرية والسفن وهي تجوب مياه البوسفور التي تمر من تحت الجسر.

كما تُعد زيارة هذا الجسر ليلًا من أروع ما يكون، حيث يُمكنك الاستمتاع بمنظر الأضواء المُلوّنة التي تنطلق من كل شبر في المنطقة لتنعكس على مياه البوسفور وأشهر معالم اسطنبول السياحية الواقعة على ضفافه في منظر خلّاب.

مطاعم جسر غلطة في اسطنبول


ويُمكنكم أخيرًا الاستمتاع بجولة بحرية ثانية عبر مياه البوسفور من أخر نقطة تتوصلون إليها وصولًا لخليج القرن الذهبي ، مع الاستمتاع بمنظر الحدائق والغابات التي تصطف على ضفافها.


معالم سياحية قريبة من مطاعم السمك في امينونو و جسر غلطة في اسطنبول :

1- برج غلطة في اسطنبول

2- ميناء كاراكوي في اسطنبول

3- مسجد السليمانية في اسطنبول

4- سوق امينونو في اسطنبول

5- السوق المصري في اسطنبول


فنادق قريبة من مطاعم السمك في امينونو و جسر غلطة في اسطنبول :

1- فندق رومانس إسطنبول Romance Istanbul Hotel

2- فندق غراند غيلسوي Grand Hotel Gülsoy

– فندق سمير ديلوكس Samir Deluxe Hotel

4- فندق ليغاسي أوتومان Legacy Ottoman

5- فندق سورا دزاين Sura Design Hotel & Suites Istanbul


المسافة بين مطاعم السمك في امينونو و تقسيم

المسافة بين مطاعم السمك في جسر غلطة و تقسيم

أين تقع مطاعم السمك في امينونو ؟

موقع مطاعم السمك في جسر غلطة

أفضل فندق في امينونو اسطنبول

أفضل مقهى في امينونو اسطنبول

أفضل مطعم في امينونو اسطنبول

لمعرفة التفاصيل تواصل معنا على الوتس آب من خلال الضغط على الرقم : 00905523252222

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق خاص – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق خاص لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا ، ويتوفر لدينا سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر


تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً