تعرف على أشهر المقاهي في مدينة اسطنبول حيث يمكنك قضاء اوقات ممتعة وشاعرية مع احبابك – سيارة تكسي فيتو فان فيانو مع سائق يتكلم العربية

تعد مدينة اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا ، فهي المدينة التي تكتظ بالسياح على مدار العام كونها تشتمل على الكثير من المعالم التاريخية والترفيهية والتراثية ، إضافة إلى مقاهي اسطنبول الفخمة التي تُقدم لزوارها افضل الخدمات والاطلالات الرائعة على البحر.

لذلك تحظى مقاهي اسطنبول على البوسفور بإقبال شديد من قبل السكان المحليين والسُيّاح من خارجها نظراً لمواقعها الخلابة المطلة على مضيق وجسر البوسفور وخليج اوغلو القرن الذهبي في اسطنبول.

وسنتحدث في مقالنا عن أشهر المقاهي في مدينة اسطنبول


1- مقهى أولوس في اسطنبول Ulus Cafe & Panorama

تعتبر قمة أولوس في اسطنبول أعلى قمة بالقسم الأوروبي من مدينة اسطنبول ، وتحتوي تلة أولوس في اسطنبول حديقة ومقهى أولوس (Ulus Parki Cafe Panorama) ، التي تتمتع بإطلالة رائعة وبانورامية على مضيق وجسر البوسفور وعلى القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول.

حديقة و مقهى أولوس اسطنبول


ستشاهد عزيزي السائح من أعلى قمة اولوس بارك في اسطنبول ، تل العرائس وجسر محمد الفاتح وتستمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخضراء ومنظر المياه من الأعلى و السفن العابرة من بحر مرمرة عن طريق المضيق باتجاه البحر الأسود .

بإمكانك في مقهى أولوس في اسطنبول (أولوس كافيه Ulus Cafe) الواقع في بداية حديقة أولوس في اسطنبول أن تتناول أشهى المأكولات التركية ووجبات الإفطار والوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والباردة.

أولوس كافيه في اسطنبول


أولوس كافيه اسطنبول


هذا ويحوي اولوس بارك كافيه بانوراما قسماً خاصاً للنرجيلة (الشيشة) ، بإمكانك الاستمتاع بالمشهد الرائع للبوسفور من الأعلى في أي وقت تذهب لزيارة منطقة أولوس من الساعة 9 صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.


2- مقهى و حلويات مادو في اسطنبول MADO Dondurma Cafe Pasta Tatlı

تتمتع سلسلة مقاهي مادو للمثلجات بصيت واسع النطاق ، يصل لجميع أنحاء العالم ، وذلك بعد أن أصبح وجهة مفضلة للسياح القادمين إلى تركيا وخاصة عشاق الآيس كريم والحلويات.

ومن المتعارف عليه أن للآيس كريم عشق من نوع خاص لكثير من الناس حول العالم، وهو الأمر الذي اهتم به مادو وطوره، ليصبح من أكثر المطاعم تميزاً في تقديم أشهر أنواع الآيس كريم و الحلويات بالإضافة إلى الطبخ التركي.

ايس كريم مادو اسطنبول


وللاسم الشهير مادو Mado دلالة خاصة، حيث إنه مأخوذ من كلمتين وهما: (Maraş) أو ماراش وهو اسم المدينة التي تم إنشاء الشركة بها، والكلمة الثانية (Dondurma) داندورما وهو الاسم الذي يطلق على الآيس كريم في تركيا.

تأسست شركة حلويات مادو في تركيا عام 1850 ، من قِبل (يشار كانبور) و يبلغ عدد موظفيها ما يقارب 1150 موظفا يعملون في 310 فروع موزعة في تركيا.

ويشار إلى أنه في عام 1990 أصبح لـ مادو تركيا اسطنبول أكثر من 240 فرع من مطاعم و مقاهي في تركيا خاصة، بالإضافة إلى فروعه في كل من ملبورن، بريسبان، سيدني في استراليا، هولندا، دبي، بيروت، هونغ كونغ، كوريا الجنوبية، قبرص، قطر، الكويت، المملكة العربية السعودية، ماليزيا، أذربيجان، و العراق.

ويقوم المتخصصون في كافيه مادو في اسطنبول بتقديم منتجات الأطعمة التركية التقليدية بجودة عالية، بالإضافة إلى ( آيس كريم مادو ) المعروف حول العالم ، حيث تعتبر مثلجات مادو في اسطنبول الوحيد المصنع من الحليب الصافي 100%، ولا يضاف إليه أي مواد حافظة أو نكهات غير طبيعية.

كما يقدم مقهى مادو في اسطنبول الحلويات التركية المتنوعة مثل البقلاوة والكنافة الشهيرة، بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من الشوكولا الحلوة و الشوكولا الداكنة، و الشوكولا البيضاء، و قطع من الشوكولا المحشية بالمكسرات، و يوجد وصفات من حبات الشوكولا مناسبة للأعياد و الأفراح، وأيضا يوجد العديد من الأكلات التركية كالكباب والإسكندر.

مقهى و مطعم مادو اسطنبول


كما تركز حلويات مادو في اسطنبول على المظهر و مضمون الأكل معاً ، حيث تعتمد على تقديم الأطباق بطريقة مميزة مستوحاة من التراث التركي ، حتى أن الشاي التركي لدى مادو يقدم بطريقة لطيفة ، فيأتي كوب الشاي وبجانبه قطعة من الشوكولا، أو وردة صغيرة، كذكرى أبدية لتلك اللحظات.


ونذكر لك أهم فروع مقهى مادو في اسطنبول :

1- مقهى مادو في شارع الاستقلال اسطنبول

2- مقهى مادو في ايوب سلطان اسطنبول

3- مقهى مادو في تقسيم اسطنبول

4- مقهى مادو في فلوريا اسطنبول

5- مقهى مادو في الفاتح اسطنبول

6- مقهى مادو في شيشلي اسطنبول

7- مقهى مادو في بشتكتاش اسطنبول

8- مقهى مادو في اوسكدار اسطنبول

9- مقهى مادو في امينونو اسطنبول

10- مقهى مادو في شارع نيشانتشي اسطنبول

11- مقهى مادو في كورنيش طرابيا اسطنبول

12- مقهى مادو في كورنيش اميرجان اسطنبول


3- مقهى هوسنو ألا في اسطنبول Hüsnü Ala Cafe

سنتحدث في هذا المقال عن أحد أبرز الأماكن التي يجب زيارتها خلال السياحة في تركيا وهي قمة السليمانية في اسطنبول ( تلة السليمانية في اسطنبول ) ، لما تحتويه من معالم سياحية هامة وأبرزها مسجد السليمانية الذي يعتبر أكبر مسجد في تركيا وتبلغ مساحته 4 ألاف متر مربع.

هذا ويمكنك مشاهدة المناظر الخلابة لمضيق البوسفور وخليج أوغلو في وقت واحد من داخل المسجد وستشاهد من أعلى القمة مناظر التلال الجميلة والجسور المعلقة في اسطنبول.

تلة السليمانية اسطنبول


ويوجد في قمة السليمانية العديد من المقاهي أشهرها مقهى و مطعم هوسنو آلا في اسطنبول ذي الإطلالة الرائعة على مدينة إسطنبول.

مقهى هوسنو آلا اسطنبول


يمكنك في مقهى و مطعم حوسنو الا في اسطنبول ، قضاء يوم لا ينسى حيث يقدم حوسنو الا اسطنبول كافة أنواع المأكولات العالمية ( إيطاليا والمكسيك وفرنسا والشرق الأقصى والمطبخ العثماني ) بالإضافة للشيشة والقهوة والشاي وغيرها.

 مقهى و مطعم حوسنو الا في اسطنبول


وأنت تتناول طعامك أو تحتسي كوباً من القهوة أو الشاي مع عائلتك و أحبابك ستشاهد مضيق وجسر البوسفور وخليج أوغلو ( القرن الذهبي ) و مسجد وميناء أمينيونو الشهير وقصر التوب كابي وبرج غلطة وجسر المترو المار من فوق الخليج و القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول.

اطلالة مقهى هوسنو علاء في اسطنبول


ويتيح مقهى حصن علاء السليمانية ، أيضاً مشاهدة جميع مباريات كرة القدم والأحداث الرياضية التي يتم بثها في BeIN Sports و D Smart لتكتمل المتعة من كافة جوانبها.


4- مقهى عشق البوسفور في اسطنبول Aşşk Kahve

كثيرة هي مقاهي اسطنبول ، إلا أن مقهى عشق في اسطنبول أكثرهم تميزاً ، حيث يعد من أجمل كافيهات اسطنبول المطلة على البحر ويتمتع بديكوراته الراقية والأنيقة وبطاقم عمل مميز.

أين يقع مقهى عشق البوسفور ؟

يقع في منطقة كوروجشمة القريبة من شارع اورتاكوي الشهير الذي يعد من أجمل المناطق السياحية في اسطنبول ،ويعتبر مقهى عشق اسطنبول وجهة مثالية للجميع من أفراد وأصدقاء وعائلات وعرسان جدد.

ويوفر عشق كافيه في اسطنبول تجربة جميلة للتمتع بإطلالاته الساحرة على البوسفور ، ويفتح أبوابه بكل حب للجميع.

يمكنك عزيزي السائح تناول قهوة الصباح والتقاط أجمل الصور في مقهى عشق على البحر ، والتمتع بالكثير من المزايا داخل مقهى ومطعم عشق في اسطنبول ، حيث ستجد أجمل مشهد مطل على البسفور ومياهه الزرقاء الصافية.

إضافة إلى الأجواء المريحة و الجلسات المتنوعة والهواء العليل ، يعد عشق كافيه البوسفور في اسطنبول مكان مناسب للأطفال.

ومن المتاح الجلوس على السطح في الهواء الطلق أو داخل المطعم في مكان مغلق، خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق والخيارات، حتى يشعر جميع زوار المكان بالراحة.

عشق كافيه على البحر


يحرص مقهى عشق البوسفور على تقديم العديد من الخدمات المميزة التي تجعل المكان وجهة لمن يبحث عن قضاء وقت مسلي وتناول ألذ الأطعمة والمشروبات والحلوى المختلفة، حيث يقدم مطعم عشق كافيه وجبات الإفطار وأشهى المأكولات البحرية وأطباق اللحوم المميزة والوجبات السريعة المحببة للأطفال ، ومشروبات متنوعة بالإضافة لأشهى الحلويات التركية.

مقهى عشق على البوسفور


يوفر عشق كافيه على البوسفور انترنت (واي فاي) ليبقي زائريه على تواصل مع الآخرين من داخل أجمل الأماكن وأكثرها راحة.

ولم يغفل القائمين على عشق كافيه اورتاكوي اسطنبول عند تصميمه مراعاة أصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن ، بداية من موقف السيارات الصالح للكراسي المتحركة، والمدخل الواسع وأماكن الجلوس المناسبة، ودورات مياه تستوعب الكراسي المتحركة.


5- مقهى بيرلوتي في اسطنبول Pierre Loti

تلة بيرلوتي اسطنبول هي إحدى أهم الوجهات السياحية في مدينة اسطنبول، وتقع في منطقة أيوب بالقرب من مسجد أيوب وتطل على خليج أوغلو (القرن الذهبي).

أين يقع مقهى بيرلوتي ؟

سميت تلة بييرلوتي في اسطنبول باسم الكاتب الفرنسي (بيير لوتي Pierre Loti) الذي عاش في هذا المكان وفيه التقى بالمرأة التي سمّى روايته باسمها “الزيادة” والتي أصبحت فيما بعد زوجته.


يمكنك الصعود إلى أعلى تلة بييرلوتي اسطنبول باستخدم تلفريك أيوب لتشاهد مناظر رائعة من الأعلى لمدينة اسطنبول وخليج أوغلو (القرن الذهبي) وبرج غلطة ومسجد السطان أيوب ومسجد السليمانية وقصر التوب كبي وجسر الخليج.

تلفريك أيوب اسطنبول – تلفريك اسطنبول


إطلالة تلة بيرلوتي على خليج أوغلو (القرن الذهبي)


بإمكانك الجلوس في مقهى بيرلوتي لشرب القهوة التركية المغلية على الفحم أو الشاي والتمتع بإطلالة الجميلة لتلة بيرلوتي ، أو تناول وجبة تركية في مطاعم تلة بيرلوتي.

أين يقع مقهى بيرلوتي

إطلالة مقهى بيرلوتي


وأخيراً بإمكانك لبس الزي العثماني القديم وأخذ الصور التذكارية هناك ،وستشاهد على طول السفح محال لبيع الهدايا والتذكارات القيّمة والرائعة لتذكرك بالمشهد الرائع للمدينة.


6- مقهى بلتاش البوسفور في اسطنبول Beltaş Rest Cafe

يقع مقهى بلتاش في اسطنبول بمنطقة اورتكوي بجوار جسر البوسفور ، ويتميز بإطلالة ساحرة على مضيق وجسر البوسفور.

ويعتبر بلتاش كافيه البوسفور في اسطنبول أحد المقاهي الشعبية في اسطنبول ، وغالباً ما تجده مكتظاً بالزبائن الذين يأتون من كافة أنحاء اسطنبول لتناول أشهر المشروبات الساخنة مثل الشاي التركي اللذيذ والقهوة التركية مع الاستمتاع بجمال البوسفور وشارع اورتاكوي اسطنبول.

بلتاش كافيه على البحر


ويشتهر بلتاش كافيه اورتاكوي في اسطنبول بتقديم أكلة الكومبر ( البطاطا المشوية الساخنة ) وحلوى الوافل والآيس كريم رائع المذاق.

الكومبير في اسطنبول


حلوى الوافل في اسطنبول


وأهم ما يُميز مقهى بلتاش البوسفور هو أن أسعاره مناسبة ويوجد بجواره محلات لبيع الهدايا التذكارية ومسجد اوتاكوي اسطنبول أحد أبرز المعالم السياحية في المنطقة ، كما تنطلق من الميناء الملاصق لمطعم بلتاش اسطنبول رحلات العبارة البحرية في البوسفور لتتيح لروادها مشاهدة سحر البوسفور ومدينة اسطنبول بجولة بحرية رائعة لمدة نصف ساعة.

مقهى بلتاش على البوسفور


وقد تلقى بلتاش كافيه في اسطنبول استحسان الزوار المحليين والعرب من ناحية ود طاقم العمل وسرعة تلبيتهم للطلبات.


7- مقهى لسيرينه بيبك في اسطنبول La Sirene Bebek

يعتبر لسيرينه بيبك كافيه في اسطنبول من أفضل مقاهي ومطاعم منطقة بيبك في اسطنبول ، التي تعد من أهم مناطق اسطنبول السياحية وتقع على حدود منطقة بيشكتاش كما تطل على مضيق البوسفور لذلك تجذب إليها العديد من الزوّار ممَن يقصدون السياحة في اسطنبول ، وتُعرف بيبك بمنطقة الجمال والأثرياء لما تمتلكه من وسائل الرفاهية والإطلالات الرائعة حيث تُعد مرسى لليخوت الفاخرة والقوارب.

ويتميز مقهى لسيرينه ببك البوسفور في اسطنبول ،‫ بإطلالات ساحرة ومميزة على البحر ومضيق البوسفور ، وقد تلقى مقهى لاسيرين بيبك اسطنبول استحسان الزوار المحليين والعرب من ناحية ود طاقم العمل وجمال الاطلالة على البحر.

لسيرينه ببك كافيه البوسفور في اسطنبول


يُتيح مطعم لاسيرين ببك اسطنبول لك الاستمتاع بالهدوء واستنشاق الهواء النقي اثناء تناول أشهى الوجبات التركية اللذيذة حيث يقدم مطعم لسيرينه بيبك على البوسفور أشهى أنواع الحلويات والمعجنات والدجاج واللحوم والأسماك والفطور التركي التقليدي وغيرها.

مطعم لسيرينه بيبك البوسفور في اسطنبول‫


كما يشتهر بالمشروبات الساخنة المحببة كالشاي الركي والقهوة التركية والعصير ويقدم خدمة مميزة وقائمة مأكولات ومشروبات مُتنوعة.


8- مقهى لولو هوكا لونجيه في اسطنبول Lulu Hookah Lounge

يعتبر لولو هوكا لونجيه كافيه من أشهر مقاهي ومطاعم منطقة بشكتاش في اسطنبول ، التي تعد من أهم الأماكن السياحية في اسطنبول السياحية.يتمتع لولو كافيه بإطلالة جميلة على مضيق البوسفور الساحر ويوفر لرواده أجواء هادئة.

مقهى لولو في اسطنبول


ويُعتبر لولو هوكا لونجيه مطعم ومقهى مُختص بتقديم الشيشة في صالاته الخارجية ويقدم أشهى أنواع المأكولات التركية التقليدية والغربية والحلويات وغيرها.

يُتيح مقهى لولو البوسفور في اسطنبول‫ لك الاستمتاع بالهدوء والاطلالة الجميلة على البحر واستنشاق الهواء.

مقهى لولو لونجيه في اسطنبول


وقد تلقى مقهى لولو هوكا في اسطنبول استحسان الزوار المحليين والعرب من ناحية ود طاقم العمل وجمال الاطلالة على البحر.


أشهر المقاهي المطلة على البحر في اسطنبول

أشهر المقاهي المطلة على البوسفور

أشهر مقهى في اسطنبول 

لمعرفة التفاصيل تواصل معنا على الوتس آب من خلال الضغط على الرقم : 00905523252222

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير سيارة تكسي فيتو فان فيانو مع سائق يتكلم العربية  Mercedes Viano لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

سيارة تكسي فيتو فان فيانو مع سائق يتكلم العربية – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً