جولة الهليكوبتر في اسطنبول فرصة نادرة لعشاق الاثارة والمتعة فهي تتيح مشاهدة مدينة اسطنبول من الأعلى – سائق خاص في اسطنبول يتكلم العربية

جولة الهليكوبتر في اسطنبول Helicopter Tour Istanbul

تعتبر جولة الهليكوبتر في اسطنبول فرصة نادرة لعشاق الاثارة والمتعة فهي تتيح مشاهدة المدينة من الأعلى والمرور على أهم المعالم السياحية فيها.

سيكون سائقنا بانتظاركم أمام الفندق قبل الموعد المحدد لانطلاق رحلتكم الجوية في سماء مدينة اسطنبول وسنكون قد قمنا بتحضير الرحلة واستئجار مروحية في اسطنبول ، ومن ثم سنقوم باصطحابكم بسيارة سياحية VIP إلى مهبط طائرات الهليكوبتر.

رحلة طيارة هليكوبتر في اسطنبول


تبدء رحلة الهليكوبتر في اسطنبول بالصعود إلى الهليكوبتر لتقلع باتجاه مدينة اسطنبول مروراً بمضيق البوسفور وتنقسم حسب الفئات الزمنية لكل رحلة وهي 15 – 30 – 45 – 60 دقيقة .

يمكنك من خلال جولة المروحية في اسطنبول مشاهدة مضيق البوسفور وجسور اسطنبول (جسر البوسفور وجسر محمد الفاتح ) التي تربط بين قسمي المدينة الأسيوي والأوروبي ، وخليج اوغلو ( القرن الذهبي ) والقصور والمعالم التاريخية العريقة وأشهرها قصر الدولما بهشة و قصر توب كبي وبرج الفتاة وجامع السلطان أحمد ومتحف ايا صوفيا ومسجد السليمانية وغراند بازار وقلعة روملي حصار وتلة بيرلوتي ومتحف مينيا تورك ومسجد السلطان ايوب وبرج غالاطة وغيرها.

التجول بالهليكوبتر في اسطنبول


مواصفات الهليكوبتر :

هي طائرة مروحية متوسطة الحجم تتسع لستة ركاب في الخلف وراكب واحد بجوار الكابتن ،و تكون الهليكوبتر مجهزة بأعلى متطلبات السلامة وفقًا للوائح والاشتراطات والقوانين التركية والعالمية ،ويقوم على قيادتها طاقم من المختصين وأصحاب الخبرة الطويلة في مجال الملاحة الجوية ، ولقد تم استصدار كافة التصاريح اللازمة المطلوبة لمثل هذه الجولة و ذلك من أجل سلامتكم.

رحلة مروحية في اسطنبول 


جولة طيارة هليكوبتر اسطنبول

ايجار هليكوبتر في اسطنبول

رحلة المروحية في اسطنبول

رحلة طائرة مروحية في اسطنبول

استئجار طيارة مروحية في اسطنبول

لمعرفة التفاصيل تواصل معنا على الوتس آب من خلال الضغط على الرقم : 00905523252222

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد

 


تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق خاص – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير سيارة في اسطنبول مع سائق خاص لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا ، ويتوفر لدينا سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر


تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً