تعرف على مغارة تشال في طرابزون ثاني أطول مغارات العالم – تأجير سيارة مع سواق يتحدث العربية في اسطنبول
تحوي ولاية طرابزون التركية العديد من المعالم السياحية الهامة ، وأحد أهم معالمها السياحية مغارة تشال (Çal Mağarası) التي تمتد داخل أحد الجبال وتعتبر ثاني أطول مغارة في العالم.
ويقدر طول الممرات التي تم اكتشافها في المغارة بثمانية كيلو متر ، وتقع على ارتفاع 1050 متراً عن سطح البحر وهي مطلة على القرى الريفية الجميلة جداً.
وقد تشكلت المغارة بفعل التشققات في الصخور الكلسية، وفالق يمكن ملاحظته بالعين المجردة، خلال ثمانية ملايين عام.
هذا وتتمتع المغارة بوجود شلال عند مدخلها، وتحوي أودية وبركة مائية، وتزيد الصواعد والنوازل التي تشكلت عبر ملايين السنين من جمالها ومن متعة التجول في أرجائها.
كما تحتوي مغارة تشال كوي على مجرى هوائي نظيف ، له تأثيرات إيجابية على مرضى الربو والذين يعانون من أمراض ضيق التنفس.
وقد قامت الدولة التركية مؤخرًا بأعمال إضاءة للمغارة، وبعد الانتهاء من أعمال الإضاءة، ونصب طريق خشبي بداخلها، فتحت أبوابها عام 2013م للزوار من داخل وخارج تركيا.
كما تحوي المغارة مقهى حيث بإمكانك عزيزي السائح الجلوس فيه وشرب الشاي والتمتع بإطلالته الرائعة على بركة المياه أسفل المغارة ، كما ستجدون مطعماً عند مدخل المغارة.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً