تعرف على متحف بودروم أحد أكبر متاحف آثار ما تحت الماء في العالم – إيجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في تركيا

متحف بودروم Bodrum Müzesi لآثار ما تحت الماء

هو واحد من أكبر وأرقى المتاحف في علم الآثار في العالم ، حيث يقع المتحف في قلعة بودروم والتي تعود إلى القرن الخامس عشر ، افتتح المتحف أبوابه أول مرة للزوار عام 1961 م ، ويحوي المتحف عدد كبير من الآثار التي يعود تاريخها لآلاف السنين ، والتي تتبع للحضارة الرومانية والبيزنطية والسلجوقية ، تلك الحضارت التي سكنت المدينة في الماضي ، وكان لها الآثر الكبير على أهميتها.
وتتنوع آثار المتحف مابين أواني من الفخار وبعض الأسلحة القديمة و مقتنيات سفن تعود إلى القرن الثاني عشر قبل الميلاد ، وسفن بيزنطية ، وأخرى رومانية ، إلى جانب بعض سفن العصر العثماني.
هذا وتتضمن أيضاً حطام بعض السفن التاريخية كالسفينة الشهيرة “أولوبورون” (Uluburun) ، كما يحتضن أطنان من سبائك النحاس القبرصية ، وسبائك القصدير النقي ، والسبائك الزجاجية.
فاز هذا المتحف بجوائز عديدة منذ تأسيسه عام 1961 ويعتبر اليوم واحد من أهم الأماكن السياحية التي يقصدها عدد كبير من السياح سنوياً من كافة بلدان العالم ، وذلك لرؤية المعروضات التي يقدمها المتحف ، وكذلك للعديد من الأنشطة المميزة التي يؤمنها المتحف لزواره، حيث يمكنك التجول في أرجاء المتحف والتعرف على الآثار الموجودة فيه.
يمكنك عزيزي السائح التقاط بعض الصور لمدخل المتحف الحجري وتمثاله النصفي ، ومن ثم التجول في حديقته التي تضم بعض التماثيل والقبور الأثرية.
ويمكنك أيضاً زيارة مبنى الكنيسة السابق الذي يضم معرضاً للمزهريات من العصر الميسيني ، وبعض الأدوات التي تعود إلى العصر البرونزي ، كما يمكن زيارة قاعة القطع النقدية الذهبية التي تعود لعدة حقبات تاريخية.
هذا وتؤمن لك المنطقة العديد من المطاعم التي رغم بساطتها تقدم أشهى وألذ وجبات الأطعمة التركية التقليدية ، والتي يتم إعدادها بحرفية عالية جداً ، كما أن هناك العديد من المقاهي التي تقدم ألذ أنواع المشروبات ، حيث يمكنك الجلوس والتمتع بمشروبك المفضل ضمن قاعاتها التي تنعم بجو من الهدوء لا يمكنك الحصول عليه إلا في مدينة بودروم التركية.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر
مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً