الانطلاق صباحاً من الفندق باتجاه مدينة بيلك Beylik ، المدينة الرائعة التي توفر كل أنواع المتعة والترفيه ، وتمتاز بطبيعتها الخلابة فتحيط بها غابات الصنوبر وأشجار الفستق ، وأصبحت مؤخراً مقصد الآلاف من السياح سنوياً.
 
سنتوجه أولاً إلى منتجع “ذا لاند أوف ليجندز the land of legends” الأضخم في القارة الأوروبية وصمم خصيصاً للأطفال وفيه مرافق ترفيهية لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم ، حيث أقيم المنتجع على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، ويقدم تجراب مميزة لا يمكن نسيانها، حيث ترى هناك عروض لقوارب موسيقية ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى، وألعاباً بهلوانية وحفلات غنائية في كل ليلة لإمتاع الضيوف والزوار فضلاً عن حديقة ضخمة للألعاب المائية والنشاطات الترفيهية.
 
هذا ويُعدّ منتجع “ذا لاند أوف ليجندز” نموذجاً مثالياً للترفيه من خلال تصميمه المعماري الرائع، واحتوائه على مسرح ودار للسينما ومركز تجارى للتسوق يضم أشهر العلامات التجارية العالمية وبرج عملاق ومسابح وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور.
 
تتكون الحديقة المائية الواقعة وسط المنتجع من 72 مزلاق مائي وسفينة مائية ، كما تضم أيضاً، سينما رباعية الأبعاد وشرفة عرض للحفلات الليلية ، ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف ،إضافة إلى عدة مسابح وأماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات.
 
فهي عالم من التشويق والإثارة حيث أن مفهومها جديد وفريد من نوعه ، إذ تجمع بين الترفيه والمغامرة و الطبيعة وركوب المنطاد ويتوفر بها السيرك ، حيث بإمكانك حضور العروض المسائية في أرض الأساطير.
 
ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق
 

Tour Reviews

4.75 based on 4 reviews
12/01/2019

مكان جميل

16/01/2019

ربي يبارك ويحفظ بلدكم يارب

23/01/2019

جمييييل

01/02/2019

أرض جميلة

Leave a Review

Rating