الانطلاق صباحاً من الفندق باتجاه شلالات دودان (Düden Şelalesi) الأجمل بين شلالات أنطاليا ، تتكون الشلالات من منطقتين : الأولى بالقرب من مدينة أنطاليا بارتفاع أكثر من 22 متر ،والثانية في البحر الأبيض المتوسط حيث يصب الشلال فيه من ارتفاع 40 متر.
 
يمكنك هناك الاستمتاع بمشاهدة الشلالات من خلال الركوب في السفن التي تنطلق من ميناء كاليتشي (Kaleiçi) وتمر بجانب هذه الشلالات الرائعة ،أو من خلال السير على الممر المخصص للزوار بالقرب من الشلال ، إنها تجربة ممتعة خصوصاً في فصل الصيف حيث يكون شعور ترطيب الجسم بقطرات المياه من الشلالات لطيفاً جداً.
 
كما تتوفر العديد من المطاعم حيث يمكنك الإسترخاء وتناول فطور تركي تقليدي أو تناول وجبة الغداء ،كما بإمكانك إقامة حفلات الشواء على أصوات الشلال.
 
ثم سنتوجه إلى مركز مدينة أنطاليا التي تتميز بالبيوت والمطاعم القديمة والأثرية والشوارع العريقة ،كما تنتشر البازارات الشعبية التي تمتاز بأسعارها المناسبة وأهمها سوق الشماسي الشهير.
 
بعدها سنذهب إلى مرسى مارينا (Marina) أبرز مراسي اليخوت في أنطاليا ويعتبر خامس أكبر مرسى لليخوت في تركيا حيث ترسوا القوارب الشراعية الخاصة ، بإمكانك القيام بجولة رائعة حول أنطاليا باستخدام هذه القوارب لتشاهد مناظر طبيعية رائعة ، وعند عودتك بإمكانك الجلوس في المقاهي المقامة حول مرسى مارينا والاستمتاع بشرب القهوة أو الشاي.
 
وأخيراً سنتوجه لزيارة مول مارك (Mark Antalya) أشهر المولات في أنطاليا حيث يتواجد فيه أكثر من 150 متجر والعديد من المطاعم والمقاهي كما يحتوي المول داراً للسينما وألعاب خاصة للأطفال.
 
ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق

Tour Reviews

5.00 based on 4 reviews
08/11/2018

raw3aaa

08/01/2019

كل شيء روعة

23/01/2019

شيء جميل والله ماشاء الله

01/02/2019

ما شاء الله روعة

Leave a Review

Rating