مجموعة واتس آب خاصة بالسياحة في تركيا – كل ما تريد معرفته عن الأماكن السياحية في تركيا

مجموعة واتس آب خاصة بالسياحة في تركيا تحوي معلومات تفصيلة متجددة عن أهم الأماكن السياحية و المعالم الأثرية والتاريخية والفنادق والمطاعم والأسواق في تركيا.

 

إذا أردت الإنضمام إلى المجموعة ما عليك سوى الضغط على الكلمة الملونة بالأحمر

مجموعة واتس آب خاصة بالسياحة في تركيا


للاستفسار بإمكانك التواصل معنا على الواتس آب 00905523252222

للتعرف على خدماتنا اضغط هنا :  خدماتنا السياحية في تركيا

نبذة عن الشركة :

تقدم شركة Mastering Travel منذ عام 2010 أفكاراً إبداعية وابتكارية لإتاحة أقصى قدر من المتعة والراحة والطمأنينة أثناء السياحة في تركيا ، وتوفير كفاءة وخدمات ذات طابع شخصي ، بدعم من المهنيين ذوي الخبرة الواسعة والطويلة  في مجال السياحة والسفر.

من بين الخدمات التي تقدمها الشركة تنسيق رحلات العائلات والأفراد والمجموعات ، بما في ذلك حجوزات الفنادق والتنقل والجولات وتأجير السيارات والرحلات الجوية المحلية والبحرية ورحلات التسوق والرحلات العلاجية كزراعة الشعر والأسنان والتجميل ، وأي متطلبات خاصة أخرى ضرورية.

نعمل دائمًا على تفكيرك ، واحتياجاتك ، لنكون فوق كل توقعاتك ونعلم أن كل التفاصيل مهمة ، ولهذا السبب نبذل قصارى جهدنا لرعاية جميع “التفاصيل الصغيرة” التي ستحدث الفرق دائماً حتى تكون رحلتك استثنائية ومميزة .

تتميز خدماتنا بالمرونة والإبداع والدقة في تصميم خطوط السير ،لهذا نحن حريصون في اختيار موظفي النقل لدينا والدليل السياحي وجميع الأشخاص المشاركين في العمل من ذوي الخبرة الطويلة في مجال السياحة .

يأتي عملاؤنا من كافة أنحاء العالم وكل يوم نوسع آفاقنا للعمل مع أسواق جديدة من جميع أنحاء الوطن العربي .

 

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً