رحلة متحف ومصنع الشُوكُولاَتَة في مدينة اسطنبول بسيارة حديثة خاصة

الانطلاق صباحاً من الفندق إلى معمل ومتحف الشُوكُولاَتَة الذي يعد من أجمل متاحف الشُوكُولاَتَة في أوروبا فعند دخولك للمعمل ستقدم لك موظفة المعمل فنجان من الشُوكُولاَتَة يسكب من الصنبور وعند دخولك للمتحف ستشاهد شلال الشُوكُولاَتَة اللذيذ وستتذوق طعم الشُوكُولاَتَة بأصبعك من قلب الشلال كما وستشاهد مجسمات مدينة اسطنبول مصنوعة من الشُوكُولاَتَة مثل جامع السلطان أحمد وآية صوفيا وجسر البوسفور بالإضافة لمجسمات عالمية مثل برج إيفل وتمثال الحرية وسفينة النبي نوح عليه السلام مع الحيوانات داخل السفينة المصنوعة من الشُوكُولاَتَة والعديد من قوالب الكاتو اللذيذة .

وسنتجه بالسيارة بعد المتحف إلى أكبر وأضخم بازارات مدينة إسطنبول ” بازار اسطنبول تورك باشاك شهير ” والتي يوجد فيها جميع المستلزمات والحاجيات والمنتجات المتنوعة بأرخص الأسعار التي لا تجدها إلا في هذا البازار العملاق.

ثم إلى مطعم الشاذلي الشهير لتناول أشهى أنواع اللحوم المشوي حيث تشتهر مطاعم منطقة فلوريا في مدينة اسطنبول بطعمها اللذيذ وإطلالتها الساحرة على بحر مرمرة.

ولا ننسى مول ” الإكواريوم ” المطل على بحر مرمرة الذي يشتهر بأحواض الأسماك العملاقة تحت بحر مرمرة هناك ستشاهد العديد من الأسماك والحيتان والسلاحف المائية ومن ثم تتوجه داخل الأحواض إلى غابات الأمازون الشهيرة داخل المول .

وستكون محطتنا التالية هي غابات وحدائق فلوريا حيث أنها تعد من أجمل الغابات ويوجد أيضاً داخل الغابات مدينة الألعاب الترفيهية المطلة على كورنيش وبحر مرمرة حيث العديد من فقرات الترفيه كسيارات البطارية والدراجات الهوائية والكهربائية وستشاهد هناك مشهد غروب الشمس الرائع.

ومن ثم التوجه إلى برج غلطة المكون من تسعة طوابق والذي يعد واحد من أقدم وأجمل الأبراج في اسطنبول ,وتعود فترة بناءه إلى العصور الوسطى ,هذا ويبلغ ارتفاعه حوالي 66.90 متراً ويوجد في الدور العلوي للبرج مقهى ومطعم مطلان على مشهد ليلي ساحر لمدينة اسطنبول ومضيق البوسفور .

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق.

المغادرة/موقع العودة الفاتح – اسطنبول
وقت المغادرة يحدد بالإتفاق المسبق
وقت العودة حوالي الساعة 09:00 مساء
اللباس ملابس رياضية مريحة ، أحذية المشي لمسافات طويلة ، وقبعة ، وسترة واقية من الشمس.

 

Tour Reviews

5.00 based on 5 reviews
08/11/2018

j’addooooooooooooore

16/01/2019

هههههه…اللذة الشهية الاكل والمرح

21/01/2019

رائع

21/01/2019

روعة

01/02/2019

متحف روعة

Leave a Review

Rating