رحلة تل العرائس وجزيرة الأميرات في مدينة اسطنبول بسيارة خاصة

سننطلق صباحاً من الفندق باتجاه القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول عبوراً فوق جسر البوسفور ومن ثم صعوداً باتجاه تلة تشاملجا الكبيرة المعروفة باسم تل العرائس وقد سميت بهذا الاسم، لان معظم زوارها من العرائس ببدلات الزفاف، يقصدن هذه التلة، لأخذ الصور التذكارية، مع أحبابهم، لتبقى ذكرى أبدية بينهم.

تشتهر هذه التلة بإطلالتها الساحرة على العديد من المناطق الهامة ,بإمكانك مشاهدة الممرات المائية الرئيسية في اسطنبول، مثل جسر البوسفور على البحر الأسود، وجزر الأميرات على بحر مرمرة، وشبه جزيرة “امينونو” التاريخية .

تحتوي هذه التلة على مطعم وكافيه بإمكانك تناول فطائر الجبن اللذيذة مع كوب من الشاي وأنت تشاهد جمال الطبيعة من حولك.

بعدها سنذهب إلى ميناء بوستنجي برحلة بحرية مدتها 15 دقيقة على متن الباخرة إلى جزيرة الأميرات لقضاء وقت ممتع داخل الجزيرة التراثية وركوب العربات التي تجرها الخيول بجولة مدتها 20 دقيقة داخل الجزيرة وأزقتها وغاباتها وستشاهد جمال الجزيرة من الأعلى .

ومن ثم سنتجه نزولاً لشارع بغداد الشهير بتنوع منتجاته من الألبسة والإكسسوارات العالمية والتركية كما يوجد هناك محل ماغنوم الذي يقدم ألذ آيس كريم عالمي وأوربي والمشهور بطريقة تقديمه للآيس كريم مع المكسرات الشهية.

كما سنذهب لميناء أوسكودار المطل على برج الفتاة للتمتع بالأجواء الساحلية ولحظة الغروب التي ينتظرها العديد من العرسان والعشاق ونتوجه باللنش البحري لبرج الفتاة الذي يقع وسط مضيق البوسفور.

وأخيراً سنتوجه إلى القسم الأوروبي من اسطنبول بالنفق البحري الجديد الذي يربط إسطنبول الآسيوية بالأوروبية والذي أنشأته الحكومة التركية لتفادي الازدحام المروري .

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق.

المغادرة/موقع العودة الفاتح – اسطنبول
وقت المغادرة يحدد بالإتفاق المسبق
وقت العودة حوالي الساعة 09:00 مساء
اللباس ملابس رياضية مريحة ، أحذية المشي لمسافات طويلة ، وقبعة ، وسترة واقية من الشمس.

 

Tour Reviews

5.00 based on 6 reviews
08/11/2018

raw3aaa

08/01/2019

الله روعة

01/02/2019

روعة

01/02/2019

روعة😍

01/02/2019

جميل 😍

01/02/2019

😍

Leave a Review

Rating