سواق خاص في اسطنبول

نبذة عن الشركة :

تقدم شركة Mastering Travel منذ عام 2010 أفكاراً إبداعية وابتكارية لإتاحة أقصى قدر من المتعة والراحة والطمأنينة أثناء السياحة في تركيا ، وتوفير كفاءة وخدمات ذات طابع شخصي ، بدعم من المهنيين ذوي الخبرة الواسعة والطويلة  في مجال السياحة والسفر.

من بين الخدمات التي تقدمها الشركة تنسيق رحلات العائلات والأفراد والمجموعات ، بما في ذلك حجوزات الفنادق والتنقل والجولات وتأجير السيارات والرحلات الجوية المحلية والبحرية ورحلات التسوق والرحلات العلاجية كزراعة الشعر والأسنان والتجميل ، وأي متطلبات خاصة أخرى ضرورية.

نعمل دائمًا على تفكيرك ، واحتياجاتك ، لنكون فوق كل توقعاتك ونعلم أن كل التفاصيل مهمة ، ولهذا السبب نبذل قصارى جهدنا لرعاية جميع “التفاصيل الصغيرة” التي ستحدث الفرق دائماً حتى تكون رحلتك استثنائية ومميزة .

تتميز خدماتنا بالمرونة والإبداع والدقة في تصميم خطوط السير ،لهذا نحن حريصون في اختيار موظفي النقل لدينا والدليل السياحي وجميع الأشخاص المشاركين في العمل من ذوي الخبرة الطويلة في مجال السياحة .

يأتي عملاؤنا من كافة أنحاء العالم وكل يوم نوسع آفاقنا للعمل مع أسواق جديدة من جميع أنحاء الوطن العربي .

 

إحدى الخدمات التي تقدمها شركتنا

خدمة تأجير سيارات حديثة في تركيا

 اسطنبولسبانجا بورصة – يلوا طرابزونانطاليا

مع مرشد سياحي ( السائق ) يتحدث العربية والتركية والانكليزية

 

نقدم لكم تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ،هذا ونتبع نحن في شركة ماسترينغ ترافل معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

سيارة عائلية خاصة في تركيا تتسع لثمانية أشخاص

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً